ملتزمون بتقديم خدمة ODM / OEM للتغليف المرن منذ عام 1997.                                                                 الهاتف: + 86-189 2610 7618     البريد الإلكتروني:qiyupack@gzqiyu.com

لغة
VR

مقدمة المعرض | Qiyu PACK في معرض الصين - الآسيان التاسع عشر 2022

عرضت Qiyu PACK في معرض CAEXPO في ناننينغ ، قوانغشي في الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر 2022 ، حيث عرضت مجموعة متنوعة من منتجات تغليف المواد الغذائية المتميزة في ماكينات تصنيع وتغليف الأغذية& قاعة معرض المعدات ، والتي تشمل الأكياس السفلية المسطحة للطعام ذات التصنيف الأعلى ، وأكياس القهوة كرافت الورقية ، وحقيبة معوجة بدرجة حرارة عالية والمزيد.

سبتمبر 26, 2022
مقدمة المعرض | Qiyu PACK في معرض الصين - الآسيان التاسع عشر 2022

حزمة Qiyu عرضت فيCAEXPO في ناننينغ ، قوانغشي في الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر 2022 ، عرض مجموعة متنوعة من منتجات تغليف المواد الغذائية المتميزة في ماكينات تصنيع وتغليف الأغذية& قاعة معرض المعدات ، والتي تشمل الأكياس السفلية المسطحة للطعام ذات التصنيف الأعلى ، وأكياس القهوة كرافت الورقية ، وحقيبة معوجة بدرجة حرارة عالية والمزيد.



خلال أيام المعرض الأربعة ،حزمة Qiyu تقديم حلول مخصصة لتغليف المواد الغذائية للضيوف الحاضرين للتشاور بناءً على خبرتنا الغنية ، وتعاون مبدئي مع عدد من العارضين من إندونيسيا وماليزيا وسنغافورة وتايلاند ، إلخ.



مع منتجات ذات جودة موثوقة والخدمة المهنية واليقظة لفريقنا ، حازت Qiyu Pack على ثناء كبير من عملائنا.



لفترة طويلة ، التزمت Qiyu PACK بابتكار وتطوير صناعة تغليف المواد الغذائية في الصين ، وتتمتع بسمعة طيبة على الصعيدين المحلي والخارجي. كخبير في صناعة تغليف المواد الغذائية في الصين ، تمت دعوة Qiyu PACK من قبل منظمي المعرض لمشاركة معرفتنا الصناعية على المسرح.


 


نحن "Qiyu PACK" هي شركة تصنيع مهنية متخصصة في تغليف أغذية مخصص لأكثر من 20 عامًا ونرغب في إقامة شراكات معكم!




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Tiếng Việt
Pilipino
Polski
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اللغة الحالية:العربية

Exhibition Activities
VR

Exhibition intro | Qiyu PACK at the 19th China-ASEAN Expo 2022

Qiyu PACK exhibited at CAEXPO in Nanning, Guangxi from 16-19 September 2022, showcasing a variety of premium food packaging products at the Food Processing and Packaging Machinery & Equipment Exhibition Hall, which includes top-rated food flat bottom pouches, coffee Kraft paper bags, high temperature retort pouch and more.

September 26, 2022
Exhibition intro | Qiyu PACK at the 19th China-ASEAN Expo 2022

Qiyu PACK exhibited at CAEXPO in Nanning, Guangxi from 16-19 September 2022, showcasing a variety of premium food packaging products at the Food Processing and Packaging Machinery & Equipment Exhibition Hall, which includes top-rated food flat bottom pouches, coffee Kraft paper bags, high temperature retort pouch and more.



During the four days of the exhibition, Qiyu PACK offered personalized food packaging custom solutions for the guests present for consultation based on our rich experience, and established initial cooperation with numbers of exhibitors from Indonesia, Malaysia, Singapore ,Thailand, etc.



With reliable quality products and the professional and attentive service of our team, Qiyu Pack has won high praise from our customers.



For a long time, Qiyu PACK has been committed to the innovation and development of China's food packaging industry, enjoying a reputation both domestic and abroad. As an expert of food packaging industry in China, Qiyu PACK was invited by the fair organizers to share our industry knowledge on stage.


 


We “Qiyu PACK” are a professional manufacturer specializing in custom food packaging for over 20 years and we desire to establish partnerships with you!




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Tiếng Việt
Pilipino
Polski
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Current language:English