ملتزمون بتقديم خدمة ODM / OEM للتغليف المرن منذ عام 1997.                                                                 الهاتف: + 86-189 2610 7618     البريد الإلكتروني:qiyupack@gzqiyu.com

لغة
الحقيبة على شكل
VR
  • تفاصيل المنتج

قوانغتشو Qiyu شركة المنتجات البلاستيكية ، المحدودة. يأتي هنا اليوم مع الأخبار الرائعة التي طورناها بنجاح ، وهي عبارة عن فيلم من النوع الجديد المصنوع بأحدث التقنيات. إنه مصمم وفقًا للمعايير الوطنية. قوانغتشو Qiyu شركة المنتجات البلاستيكية ، المحدودة. مليئة بالشغف لما نقوم به الآن. تغذيها ثقافة الشركة المتمثلة في الوحدة والنزاهة ، كل موظف متفائل ويبحث باستمرار عن طرق أكثر وأفضل لتصنيع المنتجات. تتمثل رؤيتنا في خلق فوائد لشركائنا وعملائنا.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:QIYU
رقم الموديل:الحقيبة ذات الشكل الخاصمعالجة السطح:طباعة الحفر
الاستخدام الصناعى:رعاية شخصيةيستخدم:ورق تواليت ، منديل ، مطهر ، صابون سائل ، سدادة ، مواد عناية شخصية أخرى
الهيكل المادي:PEنوع الحقيبة:الوقوف الحقيبة
ختم& يتعامل:أعلى زيبرطلبية الزبون:قبول
ميزة:للاستعمال لمرة واحدةنوع البلاستيك:PE
اسم المنتج:حقيبة شكل خاصمواد:درجة الغذاء ، المواد المعاد تدويرها
طلب:التعبئة والتغليف المرنةميزة::غير سامة ، مقاومة للرطوبة ، مقاومة للماء ، قابلة لإعادة التدوير
لون الطباعة:1-9 ألوانمكان المنشأ::الصين
ODM / OEM:الدعمالمهلة:6-15 يوم
دفع:فيزا ، ماستر كارد ، T / T ، PAYPAL ، BANK_TRANSFERسماكة:50-200 ميكرون


وصف المنتجات

اسم المنتج
حقيبة شكل خاص
مواد
درجة الغذاء ، المواد المعاد تدويرها
طلب
التعبئة والتغليف المرنة
ميزة:
غير سامة ، مقاومة للرطوبة ، مقاومة للماء ، قابلة لإعادة التدوير
لون الطباعة
1-9 ألوان
مكان المنشأ:
الصين
ODM / OEM
الدعم
اسم العلامة التجارية
Qiyu
إستعمال
الغذاء والسلع اليومية والمشروبات ومستحضرات التجميل وما إلى ذلك
المهلة
6-15 يوم
دفع
فيزا ، ماستر كارد ، T / T ، PAYPAL ، APPLE_PAY ، GOOGLE_PAY ، GC_REAL_TIME_BANK_TRANSFER
سماكة
50-200 ميكرون
شعار
قبول الشعار المخصص
إذا كنت مهتمًا ، فيرجى إرسال استفسار إلينا.>>>

يوصي المنتجات
ملاحظات:لمزيد من تخصيص نوع الأكياس ، يرجى الاتصال بنا>>>

ملف الشركة
قوانغتشو Qiyu استيراد& يقع Export Trading Co. ، Ltd. في مدينة قوانغتشو ، الصين ، التي تعد شركتها الأم Guangzhou Qiyu Plastic Products Co. ، Ltd. ، مصنع تغليف مرن بلاستيكي محترف ، بجوار مطار Guangzhou Baiyun الدولي ، ويغطي مساحة قدرها 15000 متر مربع . المصنع مجهز بخطوط إنتاج متعددة لماكينات الطباعة والتصفيح والقطع وآلات صنع الأكياس عالية السرعة. المنتجات الرئيسية تتكون من فيلم التدحرج ، كيس القهوة ، كيس ورق الكرافت ، الحقيبة السحابية ، الحقيبة ذات الفتحة الجانبية ، الأكياس المختومة من ثمانية جوانب وحقيبة الفراغ ، والتي تستخدم على نطاق واسع في تعبئة أغذية الحيوانات الأليفة ، الوجبات الخفيفة ، السلع اليومية والمشروبات. لدينا فريق تصميم محترف لتقديم تصميمات خاصة متنوعة وفقًا لطلب العملاء أو تصميم شائع في السوق ، تتوفر خدمات OE M و O D M. لقد خدم العديد من الفنيين لدينا بالفعل صناعة التعبئة والتغليف المرنة لأكثر من 20 عامًا. البحث والتطوير التقني القوي وفريق الإنتاج وفرق المبيعات والخدمة تجلب للعملاء خدمة عالية الكفاءة ومنتجات عالية الجودة ، والتي تجذب العملاء من جميع أنحاء العالم. يتم تصدير المنتجات بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا واليابان وجنوب إفريقيا وغيرها. لقد تم اعتمادنا من قبل نظام الجودة والبيئة لـ I S O 9 0 0 1 ، BRC ، QS Food Grade و SGS ، مواد التعبئة والتغليف بالكامل متوافق مع معايير الاتحاد الأوروبي. مرحبًا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل وزيارة شركتنا على راحتك.
الشهادات
التعليمات
1. س: من نحن؟ج: نحن موجودون في قوانغدونغ ، الصين ، نبدأ من عام 2015 ، نبيع إلى السوق المحلية (85.00٪) ، الشرق الأوسط (5.00٪) ، شرق آسيا (5.00٪) ، أوروبا الغربية (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 101-200 شخص في مكتبنا. 2. س: يمكنك جعل البنود المخصصة؟ج: نعم ، الخدمة المخصصة مقبولة هنا. يمكننا تقديم الأكياس البلاستيكية ، وأكياس البولي ايثيلين ، وأكياس PVC ، وأكياس BOPP ، وأكياس رقائق الألومنيوم ، وأكياس ورق كرافت ، وأكياس الوقوف ، وأكياس قفل الرمز البريدي ، وأكياس فراغ ، وأكياس مع صمام ، إلخ.3. س: هل يمكنني الحصول على عينات أولاً من تصميمي الخاص ، ثم بدء الطلب؟ج: نعم ، بالطبع ، ستكون هناك حاجة إلى رسوم صنع العينات ورسوم الشحن أيضًا. 4. س: ما هو موك الخاص بك من الحقيبة؟ج: عادة لدينا موك هو 10000 جهاز كمبيوتر شخصى. ولكن تم التفاوض على أنه يمكننا أيضًا صنع المنتجات لك إذا لم تصل الكمية الخاصة بك إلى موك لدينا. 5. س: ما الذي يجب علي تقديمه للحصول على عرض أسعار؟ متى يمكنني الحصول على الاقتباس؟ج: سوف نرسل لك عرض أسعار في غضون 24 ساعة بعد أن تخبرنا بنوع الحقيبة وحجمها وسمكها وموادها وألوانها والكمية والمتطلبات الخاصة وترسل لنا العمل الفني إن أمكن.6. س: كيفية إجراء الدفع؟ج: نحن نقبل الدفع عن طريق T / T أو west union ، PayPal. ويمكننا القيام بضمان التجارة ، مما يضمن استلام منتجاتك ، كما نقبل أيضًا طريقة دفع آمنة أخرى كما تريد7. س: لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟ج: أكثر من عشر سنوات من الخبرة في التصميم والإنتاج والتصنيع وفريق فحص الجودة الاحترافي والجودة العالية والقدرة الإنتاجية العالية. يصل الإنتاج اليومي إلى 6 ملايين قطعة والإنتاج السنوي 2 مليار قطعة
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Tiếng Việt
Pilipino
Polski
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اللغة الحالية:العربية

Shaped Pouch
VR
  • Product Details

Guangzhou Qiyu Plastic Product Co.,Ltd. comes here today with the great news that we have successfully developed Stand up pouch,flat bottom pouchroll film.It is a kind of new product made by state-of-the-art technologies. It is designed in accordance with the national standard. Guangzhou Qiyu Plastic Product Co.,Ltd. are full of passion for what we are doing now. Nurtured by the corporate culture of unity and integrity, every employee is optimistic and constantly looking for more and better methods to manufacture the products. Our vision is to create benefits for our partners and customers.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:QIYU
Model Number:Special-shaped pouchSurface Handling:Gravure printing
Industrial Use:Personal CareUse:Toilet Paper, Handkerchief paper, Disinfectant, Liquid Soap, Tampon, other Personal care
Material Structure:PEBag Type:Stand Up Pouch
Sealing & Handle:Zipper TopCustom Order:Accept
Feature:DisposablePlastic Type:PE
Product name:Special Shape bagMaterial:Food grade ,recycled material
Application:Flexible PackagingFeature::Non-toxic, moisture-proof, waterproof, recyclable
printing color:1-9 colorsPlace of Origin::China
ODM/OEM:SUPPORTLead Time:6-15 days
Payment:visa, mastercard, T/T, PAYPAL,BANK_TRANSFERThickness:50-200microns


Products Description

product name
Special Shape bag
Material
Food grade ,recycled material
Application
Flexible Packaging
Feature:
Non-toxic, moisture-proof, waterproof, recyclable
printing color
1-9 colors
Place of Origin:
China
ODM/OEM
SUPPORT
Brand Name
Qiyu
Usage
food,daily commodity ,beverage,cosmetic etc
Lead time
6-15 days
Payment
visa, mastercard, T/T, PAYPAL, APPLE_PAY, GOOGLE_PAY, GC_REAL_TIME_BANK_TRANSFER
Thickness
50-200 microns
Logo
Accept Customized Logo
If you are interested, please send an inquiry to us.>>>

Recommend Products
Remarks: For more bag type customization, please contact us>>>

Company Profile
Guangzhou Qiyu Import & Export Trading Co., Ltd. is located in Guangzhou city, China, whose parent company Guangzhou Qiyu Plastic Products Co., Ltd., is a professional plastic flexible packaging factory, next to Guangzhou Baiyun International Airport, covering an area of 15,000 square meters. The factory is equipped with multiple production lines of high speed printing machines, lamination, cutting machines and bag-making machines. Main products consist of rolling film, coffee bag, kraft paper bag, stand up zipper pouch, stand up spout pouch, eight side sealed bag and vacuum bag, which are widely used in packing pet food, snack food, daily commodity and beverage. We have a professional design team to provide various private label design according to customers’ request or popular design in the market, O E M and O D M services are available. Our multiple technicians have already served flexible packaging industry for more than 20 years. The strong technical research and development, production team, sales and service teams bring customers high efficiency service and high quality products, which attract customers from all over the world. The products are mainly exported to United States, Europe, Australia, Japan, South Africa and etc. We have been certified by the quality and environment system of I S O 9 0 0 1, BRC, QS Food Grade and SGS, the packaging material is completely compliant with the EU standard. Welcome to contact us for more details and visit our company at your convenience.
Certifications
FAQ
1. Q: who are we?A: We are based in Guangdong, China, start from 2015,sell to Domestic Market(85.00%),Mid East(5.00%),Eastern Asia(5.00%),Western Europe(5.00%). There are total about 101-200 people in our office. 2. Q: Can you make customized items?A: Yes,customized service is acceptable here .We can offer Plastic bags,PE bags,PVC bags,BOPP bags,Aluminum foil bags,Kraft paper bags,Stand up bags,Zip lock bags,Vacuum bags,Bags with valve,etc.3. Q: Can I get samples first of my own design, and then start the order?A: Yes, of course.Making samples fee will be needed and shipping fee as well. 4. Q: What is your MOQ of bag ?A: Normally our MOQ is 10,000 pcs. But its negotiated that we could also make the products for you if your quantity doesn't reach our MOQ. 5. Q: What should i provide to get a quotation? When can I get the quotation?A: We will send you a quotation within 24 hours after you tell us the bag type,size,thickness,material,colors, quantity, special requirement and send us the artwork if possible.6. Q: How to make a payment ?A:We accept payment by T/T or west union, PayPal.And we can do the trade assurance on , which will guarantee your products receiving, we also accept other safe payment way as you want7. Q:Why should you buy from us not from other suppliers?A:More than ten years of design, production and manufacturing experience, professional quality inspection team, high quality and high production capacity. Daily output reaches 6 million pieces and annual output is 2 billion pieces
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Contact Us

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Tiếng Việt
Pilipino
Polski
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Current language:English