ملتزمون بتقديم خدمة ODM / OEM للتغليف المرن منذ عام 1997.                                                                 الهاتف: + 86-189 2610 7618     البريد الإلكتروني:qiyupack@gzqiyu.com

لغة
منتجات
VR
  • تفاصيل المنتجات

قوانغتشو Qiyu شركة المنتجات البلاستيكية ، المحدودة. مكرس دائمًا للبحث والتطوير وإنتاج وبيع الحقيبة الواقية الشفافة غير السامة القابلة للتحلل الحيوي مع النافذة. إن الخبرة الغنية المتراكمة وقدرات الابتكار التكنولوجي القوية قد حافظت على شركة Guangzhou Qiyu للمنتجات البلاستيكية المحدودة. في طليعة السوق ، وحقيبة الوقوف الشفافة غير السامة القابلة للتحلل الحيوي مع النافذة المطورة قد حلت تمامًا نقاط الألم في الصناعة والسوق. في المستقبل ، قوانغتشو Qiyu Plastic Product Co. ، Ltd. سوف نستفيد استفادة كاملة من حكمة مواهبنا وتحديث تقنياتنا لمواكبة الاتجاهات ، لتحقيق حلمنا في أن نكون شركة مشهورة عالميًا.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:QIYU
رقم الموديل:الوقوف في حقيبةمعالجة السطح:طباعة الحفر
الاستخدام الصناعى:غذاءيستخدم:جيلي ، حليب ، سكر ، سندويش ، كعكة ، خبز ، وجبة خفيفة ، شوكولاتة ، لولي بوب ، نودل ، بيتزا ، علكة ، زيت زيتون ، سلطة ، سوشي ، بسكويت ، توابل وتوابل ، أغذية معلبة ، حلوى ، أغذية أطفال ، طعام حيوانات أليفة ، بطاطا رقائق ، همبرغر ، مكسرات ، حبوب ، أطعمة أخرى
الهيكل المادي:PET / PEنوع الحقيبة:الوقوف الحقيبة
الختم والتعامل مع:أعلى زيبرطلبية الزبون:قبول
ميزة:قابل للتحلل البيولوجينوع البلاستيك:PE
اسم المنتج:الوقوف في حقيبةالاستعمال:طعام ، وجبة خفيفة ، سلعة يومية ، سائل ، إلخ
اللون:1-9 ألوانشعار:قبول الشعار المخصص
مواد:المواد الغذائيةطلب:التعبئة والتغليف المرنة
ODM / OEM:الدعمالمهلة:6-15 يوم
دفع:TT. ضمان التجارةسماكة:50-200 ميكرون

وصف المنتجات
اسم المنتج
الوقوف الحقيبة
مواد
المواد الغذائية
طلب
التعبئة والتغليف المرنة
ميزة:
غير سامة ، مقاومة للرطوبة ، مقاومة للماء ، قابلة لإعادة التدوير
لون الطباعة
1-9 ألوان
مكان المنشأ:
الصين
ODM / OEM
الدعم
اسم العلامة التجارية
Qiyu
إستعمال
طعام ، وجبة خفيفة ، سلعة يومية ، سائل ، إلخ
المهلة
6-15 يوم
دفع
فيزا ، ماستر كارد ، T / T ، PAYPAL ، APPLE_PAY ، GOOGLE_PAY ، GC_REAL_TIME_BANK_TRANSFER
سماكة
50-200 ميكرون
شعار
قبول الشعار المخصص
إذا كنت مهتمًا ، فيرجى إرسال استفسار إلينا.>>>

يوصي المنتجات
ملاحظات:لمزيد من تخصيص نوع الأكياس ، يرجى الاتصال بنا>>>

ملف الشركة
قوانغتشو Qiyu استيراد& تأسست شركة Export Co. ، Ltd في عام 2010 ، وتقع في مدينة قوانغتشو ، الصين. يقع المصنع بجوار مطار باييون الدولي ، ويغطي مساحة تصل إلى 20000 متر مربع. المصنع مجهز بخطوط إنتاج متعددة لماكينات طباعة تسع ألوان وماكينات تصفيح وصنع الأكياس. المنتجات الرئيسية تتكون من فيلم التدحرج ، كيس القهوة ، كيس ورق الكرافت ، كيس سحاب الوقوف ، كيس صنبور قائم ، كيس تغليف أغذية من ثمانية جوانب ، حقيبة مفرغة وغيرها ، والتي تستخدم على نطاق واسع في تعبئة أغذية الحيوانات الأليفة ، الوجبات الخفيفة ، يوميًا سلعة ومستحضرات التجميل والمشروبات وما إلى ذلك. نحن نقدم OE M.& خدمة O D M. لدينا فريق تصميم محترف ، نقدم تصميمات خاصة متنوعة كعملاء’ فكرة أو تصميم شائع في السوق. ولدينا فريق تقني محترف يتمتع بتكنولوجيا متقدمة عالية ، وفريق مبيعات عالي الكفاءة ، وتفوق أسعار تنافسية ، وجذب العملاء من جميع أنحاء العالم. إلى دول ومناطق الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا واليابان وجنوب إفريقيا وهلم جرا. لقد تم اعتمادنا من قبل نظام الجودة والبيئة ISO9001 ، BRC ، QS Food Grade و SGS ، مواد التغليف متوافقة تمامًا مع معيار الاتحاد الأوروبي. من فضلك لا'ر تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل. مرحبا بكم فى زيارة شركتنا على راحتك.
الشهادات
التعليمات
1. س: من نحن؟ ج: نحن موجودون في قوانغدونغ ، الصين ، نبدأ من عام 2015 ، نبيع إلى السوق المحلية (85.00٪) ، الشرق الأوسط (5.00٪) ، شرق آسيا (5.00٪) ، أوروبا الغربية (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 101-200 شخص في مكتبنا. 2. س: يمكنك جعل البنود المخصصة؟ ج: نعم ، الخدمة المخصصة مقبولة هنا. يمكننا تقديم الأكياس البلاستيكية ، وأكياس البولي ايثيلين ، وأكياس PVC ، وأكياس BOPP ، وأكياس رقائق الألومنيوم ، وأكياس ورق كرافت ، وأكياس الوقوف ، وأكياس قفل الرمز البريدي ، وأكياس فراغ ، وأكياس مع صمام ، إلخ. 3. س: هل يمكنني الحصول على عينات أولاً من تصميمي الخاص ، ثم بدء الطلب؟ ج: نعم ، بالطبع ، ستكون هناك حاجة إلى رسوم صنع العينات ورسوم الشحن أيضًا. 4. س: ما هو موك الخاص بك من الحقيبة؟ ج: عادة لدينا موك هو 10000 جهاز كمبيوتر شخصى. لكن تم التفاوض على أنه يمكننا أيضًا صنع المنتجات لك إذا لم تكن الكمية الخاصة بك'ر تصل إلى موك لدينا. 5. س: ما الذي يجب علي تقديمه للحصول على عرض أسعار؟ متى يمكنني الحصول على الاقتباس؟ ج: سوف نرسل لك عرض أسعار في غضون 24 ساعة بعد أن تخبرنا بنوع الحقيبة وحجمها وسمكها وموادها وألوانها والكمية والمتطلبات الخاصة وترسل لنا العمل الفني إن أمكن. 6. س: كيفية إجراء الدفع؟ ج: نحن نقبل الدفع عن طريق T / T أو west union ، PayPal. ويمكننا القيام بضمان التجارة ، مما يضمن استلام منتجاتك ، كما نقبل أيضًا طريقة دفع آمنة أخرى كما تريد 7. س: لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟ ج: أكثر من عشر سنوات من الخبرة في التصميم والإنتاج والتصنيع وفريق فحص الجودة الاحترافي والجودة العالية والقدرة الإنتاجية العالية. يصل الإنتاج اليومي إلى 6 ملايين قطعة والإنتاج السنوي 2 مليار قطعة
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Tiếng Việt
Pilipino
Polski
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اللغة الحالية:العربية

Stand Up Pouch
VR
  • Products Details

Guangzhou Qiyu Plastic Product Co.,Ltd. is always dedicated to the research and development, production and sale of Non-toxic liquid biodegradable clear stand up pouch with window. The accumulated rich experience and strong technological innovation capabilities have kept Guangzhou Qiyu Plastic Product Co.,Ltd. at the forefront of the market, and Non-toxic liquid biodegradable clear stand up pouch with window developed have perfectly solved the pain points of the industry and the market. In the future, Guangzhou Qiyu Plastic Product Co.,Ltd. will make full use of the wisdom of our talents and update our technologies to keep up with the trends, to make our dream of being a world-famous company come true.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:QIYU
Model Number:Stand up bagSurface Handling:Gravure printing
Industrial Use:FoodUse:Jelly, Milk, Sugar, Sandwich, cake, Bread, Snack, Chocolate, Lollipop, Noodle, Pizza, Chewing Gum, OLIVE OIL, Salad, Sushi, Cookie, Seasonings & Condiments, Canned Food, CANDY, Baby Food, PET FOOD, POTATO CHIPS, Hamburger, Nuts & Kernels, Other Food
Material Structure:PET/PEBag Type:Stand Up Pouch
Sealing & Handle:Zipper TopCustom Order:Accept
Feature:BIODEGRADABLEPlastic Type:PE
Product name:Stand up bagUsage:food, snack , daily commodity,liquid etc
Color:1-9 colorsLogo:Accept Customized Logo
Material:Food grade materialApplication:Flexible Packaging
ODM/OEM:SUPPORTLead Time:6-15 days
Payment:TT. Paypal.Trade AssuranceThickness:50-200microns

Products Description
product name
Stand up pouch
Material
Food grade material
Application
Flexible Packaging
Feature:
Non-toxic, moisture-proof, waterproof, recyclable
printing color
1-9 colors
Place of Origin:
China
ODM/OEM
SUPPORT
Brand Name
Qiyu
Usage
food, snack , daily commodity,liquid etc
Lead time
6-15 days
Payment
visa, mastercard, T/T, PAYPAL, APPLE_PAY, GOOGLE_PAY, GC_REAL_TIME_BANK_TRANSFER
Thickness
50-200 microns
Logo
Accept Customized Logo
If you are interested, please send an inquiry to us.>>>

Recommend Products
Remarks: For more bag type customization, please contact us>>>

Company Profile
Guangzhou Qiyu Import & Export Co., Ltd was established in 2010, located in Guangzhou city, China. The factory is next to Baiyun International Airport, covering an area as much as 20,000 square meters. The factory is equipped with multiple production lines of nine-color printing machines, lamination and bag-making machines. Main products consist of rolling film, coffee bag, kraft paper bag, stand up zipper pouch, stand up spout pouch, food packaging bag eight side sealed bag ,vacuum bag and etc, which are widely used in packing pet food, snack food, daily commodity, cosmetics ,beverage and so on. We provide O E M & O D M service .We have professional design team, providing various private label design as customers’ idea or popular design in market. And we have professional technical team with high advanced technology ,High efficiency sales team and competitive price superiority, attracting customers from all over the world.Our Multiple technicians already take up packaging industry for more than 10 years high advanced technology .Our products are mainly exported to the countries and areas of United States, Europe, Australia, Japan, South Africa and so on. We have been certified by the quality and environment system of ISO9001, BRC, QS Food Grade and SGS, the packaging material is completely compliant with the EU standard. please don't hesitate to contact us for more details. Welcome to visit our company at your convenience.
Certifications
FAQ
1. Q: who are we? A: We are based in Guangdong, China, start from 2015,sell to Domestic Market(85.00%),Mid East(5.00%),Eastern Asia(5.00%),Western Europe(5.00%). There are total about 101-200 people in our office. 2. Q: Can you make customized items? A: Yes,customized service is acceptable here .We can offer Plastic bags,PE bags,PVC bags,BOPP bags,Aluminum foil bags,Kraft paper bags,Stand up bags,Zip lock bags,Vacuum bags,Bags with valve,etc. 3. Q: Can I get samples first of my own design, and then start the order? A: Yes, of course.Making samples fee will be needed and shipping fee as well. 4. Q: What is your MOQ of bag ? A: Normally our MOQ is 10,000 pcs. But its negotiated that we could also make the products for you if your quantity doesn't reach our MOQ. 5. Q: What should i provide to get a quotation? When can I get the quotation? A: We will send you a quotation within 24 hours after you tell us the bag type,size,thickness,material,colors, quantity, special requirement and send us the artwork if possible. 6. Q: How to make a payment ? A:We accept payment by T/T or west union, PayPal.And we can do the trade assurance on , which will guarantee your products receiving, we also accept other safe payment way as you want 7. Q:Why should you buy from us not from other suppliers? A:More than ten years of design, production and manufacturing experience, professional quality inspection team, high quality and high production capacity. Daily output reaches 6 million pieces and annual output is 2 billion pieces
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Contact Us

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Tiếng Việt
Pilipino
Polski
বাংলা
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Current language:English